منتديات السهم المبدع
مرحبا بك أيها الزائر أرجو التسجيل في المنتدى لتكون عضو في المنتدى ولك جزيل الشكر

منتديات السهم المبدع


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ممكن طلب الكل يدشش
الجمعة يونيو 12, 2015 4:50 am من طرف طموحي غير

» أنآقـــه اللسآن
الجمعة يونيو 12, 2015 4:45 am من طرف طموحي غير

» المعرب والمبني
الجمعة يونيو 12, 2015 4:41 am من طرف طموحي غير

» عروض بوربوينت للصف الثاني عشر
الأربعاء مايو 20, 2015 8:10 am من طرف طموحي غير

» مجموعة أنشطة متنوعة لدرس طرح الأعداد للصف الأول والثاني والثالث
الثلاثاء أبريل 08, 2014 5:41 am من طرف البراء البدوي

» نظم معالجة مياه الصرف الصحي
الخميس نوفمبر 07, 2013 11:46 pm من طرف medous

» تأثير الشمس على الارض يحير الفيزيائيين
الجمعة أكتوبر 11, 2013 3:09 am من طرف مرتقية بأخلاقي

» مجموعة أنشطة عن الأشكال الهندسية والمجسمات للصف الثالث
السبت سبتمبر 28, 2013 10:59 am من طرف ميرمار

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
الخميس يونيو 27, 2013 5:08 am من طرف زهور منثورة

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
brothersoft.com
يمنع النسخ هنا

شاطر | 
 

 ضيق التنفس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 874
نقاط : 2625
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: ضيق التنفس   الأحد يوليو 19, 2009 3:53 pm

يعاني 80% من المرضى الذي يودون إجراء عملية تجميل الأنف من مشكلة ضيق التنفس من الأنف وما شابه ذلك. يتم في عملية تجميل الأنف المتعلقة بجدار الأنف الأوسط إزالة هذه المشكلة أيضا. وبالإمكان في هذه العملية استئصال كمر الأنف وتغيير مقاييسه ومنح غضروف الأنف شكلا جديدا وتصغير فتحات الأنف. ويتم القيام بذلك مع عمليات إزالة مشكلة ضيق التنفس. تعتبر عناصر التجميل وإزالة المشاكل العملية في عمليات جراحة الأنف عناصر غير قابلة للتفرقة كما يتوجب على عملية التجميل منحكم أنف بمظهر جذاب يتناسب مع مظهر وجهكم يساعدكم على استنشاق النفس دون أي مشاكل. بالإمكان القيام بهذه العملة عند الشباب اعتبارا من سن 18 عاما وسن 17 عاما عن الفتيات.
يتم في بادئ الأمر معاينة الأنف من الداخل والخارج بشكل دقيق وعند وجود أي عوارض وأمراض أخرى يتم الاستعانة بجهاز التنظير (انحراف وجيوب والتهاب....). ويتم التقاط صور للوجه والأنف وتستخدم هذه الصور في تحديد منهج العملية كما تستخدم أيضا بتصميم شكل الأنف في الكمبيوتر. وبذلك بإمكانكم الحصول على فكرة عامة عن شكل الأنف بعد العملية. لا تترك العملية أي أثر خارج الأنف لأن جميع عمليات الشق والغرز تتم من داخل فتحات الأنف.
تتم العملية باستخدام التخدير العام وتستمر لفترة 2.5-3 ساعات وذلك حسب حالة المريض. ويبقى المريض في المستشفى بعد العملية لفترة يوم واحد كحد أقصى. ويوضع في الأنف بعد العملية دعامات بلاستيكية وكمادات. وإن صح القول لا يعني المريض من أي ألم بعد العملية وعند حدوث أي آلام بالإمكان استخدام مسكنات الآلام لإزالتها بسهولة. ويتم إزالة الكمادات بعد فترة 8-24 ساعة أما الدعامات البلاستيكية فيتم إزالتها في اليوم السادس. أما الغرز الموجودة داخل الأنف فتسقط تلقائيا. وفي اليوم الثالث بعد إزالة الدعامات البلاستيكية يتم القيام بوضع الضمادات على الأنف وتزول البقع الزرقاء خلال 7-10 أيام وتخف معظم الانتفاخات خلال 15 يوما بسرعة ويبدأ الأنف باكتساب شكله الأساسي. أما فترة زوال الانتفاخات المتبقية وكتساب الأنف شكله النهائي فتستمر 3-6 أشهر. بالإمكان العودة إلى الحياة الطبيعية أو استقلال الطائرة بعد فترة 7-10 أيام من العملية وذلك حسب نوع العملية الجراحية.
ضيق التنفس والثقة بالنفس!
يعاني كثير من الناس الذين يشتكون من انحراف الأنف من ضيق في التنفس ولا يستطيعون النظر بشكل مباشر للشخص الذي أمامهم ويستصعبون في الكلام وثقتهم بنفسهم قليلة. حتى أنهم يعانون صعوبة أثناء التقاط صورهم. تتغير جودة حياة الأشخاص الذين يتم معالجة انحراف أنفهم أثناء جراحة تجميل الأنف.
إزالة مشكلة ضيق التنفس مع عملة تجميل الأنف!
من أول الأسئلة التي يوجهها المريض الذي سيجرى له عملية تجميل الأنف والذي يعاني من مشكلة ضيق التنفس (أي المشكلتين يجب معالجتها أولا؟) أو (هل بالإمكان إجراء العملتين مع بعضيهما البعض؟). عملية تجميل الأنف مع معالجته هي أهم العمليات التي يهتم بها أطباء جراحة التجميل. تتم في هذه العملية معالجة الأنف من ناحية التجميل وتصحيح الانحراف. إن كان المطلوب هو الحصول على نتيجة مثالية لا بد من القيام بالعمليتين مع بعضيهما البعض وهناك أسباب تقنية خاصة تتعلق بهذا الموضوع.
نلفت انتباه المرضى الذين يجرون عملية تصحيح الانحراف!
يتم في عملية تصحيح الانحراف معالجة انحراف جدار الأنف الأوسط. يتم في معظم الأحيان في هذه العميلة تطبيق تقنية إس إم آر ورمي الغضروف المستأصل مع العلم أن هذا الغضروف خاص ومهم للغاية. ويعاني المريض الذي أجرى هذه العملية باستخدام هذه التقنية من نقص الخلايا ومن المشاكل المتعلقة بذلك. لذلك يجب القيام بعملية التجميل مع عملية معالجة الانحراف أو مع وضع الغضروف المستأصل أثناء عملية معالجة غضروف الأنف أسفل الجلد خلف الأذن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asahmalmobda.ahlamontada.com
 
ضيق التنفس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السهم المبدع :: منتدى الصحة والطب-
انتقل الى: